ترامب يسمح باستيراد الادوية من كندا - وصناعة الادوبة تقاوم

. . ليست هناك تعليقات:

رويترز) - اتخذت إدارة ترامب خطوة يوم الأربعاء نحو السماح باستيراد الأدوية من كندا ، وهو الإجراء الذي دافع عنه الرئيس كوسيلة لإحضار أدوية وصفة طبية أرخص للأميركيين ، ولكن صناعة الأدوية كانت سريعة في مقاومة هذه الخطوة.

وقالت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية (HHS) إنها وستقترح إدارة الأغذية والعقاقير قاعدة تسمح لها بالسماح للولايات والمجموعات الأخرى بمتابعة المشروعات الرائدة المتعلقة باستيراد الأدوية من
كندا.

وقالت الوكالة أيضا إنها ستسمح لصانعي الأدوية بإحضار أدوية يبيعونها بسعر أرخص في دول أجنبية إلى الولايات المتحدة للبيع هنا ، وهو خيار من غير المرجح أن تتبناه الشركات.
وتساءل روب سميث ، المحلل في كابيتال ألفا ، في مذكرة بحثية ، عن سبب قيام الشركات المصنعة بتخفيض الأسعار طوعًا في الولايات المتحدة لمطابقة تلك الموجودة في كندا أو أي دولة أجنبية أخرى.
ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي يهدف فيه الرئيس دونالد ترامب إلى معالجة أعلى أسعار الأدوية في العالم قبل انتخابات 2020 وبعد العديد من الإخفاقات السياسية البارزة.
ذكرت رويترز من قبل أن الإدارة تدرس توسيع خططها لربط تكلفة بعض الأدوية لبرنامج الرعاية الطبية الحكومي بمؤشر تسعير دولي.
كما يدعم ترامب تشريع تسعير الأدوية من الحزبين المصمم لإجبار شركات الأدوية على إعطاء خصومات عندما ترتفع أسعار الأدوية أكثر من التضخم.
تم تقديم تشريع آخر من الحزبين يهدف إلى أسعار الأدوية التي تم تطويرها باستخدام أموال الأبحاث الفيدرالية يوم الأربعاء من قبل السناتور الجمهوري ريك سكوت والسيناتور كريس فان هولين ، وهو ديمقراطي.
لا تزال هناك حاجة إلى اقتراح فكرة الاستيراد ثم وضع اللمسات الأخيرة عليها بواسطة الصحة والخدمات الإنسانية. قالت أكبر شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية الأمريكية إنها تعارض فكرة الاستيراد من خلال جماعات الضغط PhRMA و BIO.
وقال ستيفن Ubl الرئيس التنفيذي لشركة PhRMA: "لا توجد وسيلة لضمان سلامة الأدوية التي تدخل البلاد".
وكانت أسهم صناعة الأدوية أعلى قليلاً ، حيث ارتفع مؤشر NYSE Arca Pharmaceutical بنسبة 0.13 في المئة مقابل سوق ثابت أكبر.

لا يزال بعيدا

قال وزير الصحة والسلامة والبيئة ، أليكس آزار ، إنه أجرى مناقشات سابقة مع كندا حول الاستيراد ، وأن الأمر متروك للدول والصيدليات والموزعين الذين يتوقع أن يتابعوا الاستيراد من خلال نماذج تجريبية للتغلب على المشكلات.
هناك عقبات بالطبع ، لكن العقبات معروفة الآن. وقال عازر للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف "لقد تم وضعهم وهم قادرون على التغلب عليه".
وقال مكتب وزير الصحة الكندي في بيان إنه سيعمل على فهم الآثار المترتبة على الكنديين والتأكد من أنه لا يؤثر سلبًا على العرض أو التكلفة.
في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت وزارة الصحة الكندية إن السوق الأمريكي أكبر من أن يعتمد على الواردات الكندية كحل لارتفاع تكلفة الأدوية.
أي محل التنفيذ لا يزال بعيدًا نظرًا للخطوات التقنية لوضع القواعد وأن المقترحات ستواجه تحديات ، وفقًا لمحللي Evercore ISI Ross Muken و Michael Newshel في مذكرة بحثية. على سبيل المثال ، قالوا ، بينما يحب الديمقراطيون الاستيراد ، يعارضه معظم الجمهوريين في الكونغرس.
تفاعل الديمقراطيون في مجلس الشيوخ بحذر مع تحركات إدارة ترامب نحو السماح باستيراد الأدوية من كندا. وقال زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ تشاك شومر: "علينا أن ننظر إلى تفاصيل هذه الخطة لمعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بالكثير".
سيسمح الجزء الأول من الاقتراح للولايات أو تجار الجملة أو الصيادلة بتقديم خطط لمشاريع تجريبية للأدوية الكندية إذا تم تصنيع موادها الخام في نفس المصنع مثل النسخة الأمريكية. فإنه يستبعد البيولوجيا ، والأدوية التي غرست ، والأدوية المحقونة والأدوية المستنشقة للجراحة.
واجهت إدارة ترامب نكسات في الجهود المبذولة لخفض أسعار الأدوية. يجب إلغاء خطتها لجعل شركات الأدوية تكشف عن أسعار القوائم في الإعلانات التلفزيونية بعد أن فازت الشركات بتحدي قانوني ، وتخلت عن الجهود المبذولة لإجبار مديري فوائد الصيدليات على تمرير خصومات على مستلمي الرعاية الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث في موضوعات الوكالة

الدانة نيوز - احدث الاخبار

صفحة المقالات لابرز الكتاب

. ... السيدة العربية

اخر اخبار الشبكة الاعلامية الرئيسية

إضافة سلايدر الاخبار بالصور الجانبية

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة
تعرف على 12 نوع من الاعشاب توفر لك حياة صحية جميلة سعيدة

الاكثر قراءة

الاخبار الرئيسية المتحركة

حكيم الاعلام الجديد

https://www.flickr.com/photos/125909665@N04/ 
حكيم الاعلام الجديد

تابعنا على الفيسبوك

------------- - - يسعدنا اعجابكم بصفحتنا يشرفنا متابعتكم لنا

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الارشيف

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام
الانستغرام

اخر المواضيع - شبكة الدانة نيوز الرئيسية

صفحتنا على فيسبوك

سلايدر الصور الرئيسي

?max-results=7"> سلايدر الصور والاخبار الرئيسي
');
" });

السلايدر المتحرك الرئيسي مهم دا

حقوق الطبع والنشر محفوظة لمؤسسة نيوسيرفيس سنتر للاعلام والعلاقات العامة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.