ماذا تفعل أكبر شركات الموضة والأزياء لمواجهة وباء كورونا؟

. . ليست هناك تعليقات:




صبح تفشي فيروس كورونا المتحور الذي يسبب مرض كوفيد-19 تحديًا غير مسبوق لكل الناس في جميع أنحاء العالم، مع ارتفاع عدد الضحايا وزيادة عدد الخسائر البشرية، أثار انتشار الفيروس حالة من الذعر والرعب الجماعي، وأثر سلبًا على الأسواق والبورصة، وتسبب في نقص كبير في المنتجات والبضائع وغيرها، وكذلك ألقى بظلاله على كافة الصناعات ومن ضمنها صناعة الملابس وعالم الموضة والأزياء.
وفي الوقت نفسه أظهر الفيروس أشكالا وأنواعا مختلفة من البطولة، على سبيل المثال تعهدت شركات وعلامات تجارية كُبرى في عالم الموضة والأزياء بالتبرع بمبالغ مادية كبيرة، وتوريد أجهزة طبية وملابس ومعدات وقاية للمستشفيات.
على مدى الشهرين الماضيين وبالتزامن مع تفاقم الأزمة ساهمت شركات وعلامات تجارية فخمة في الجهود المبذولة لمواجهة الفيروس، ودعمت الأبحاث والدراسات التي تهدف إلى فهم الفيروس وإنهاء حالة الغموض التي تحيط به، وكذلك تعاونت ونسقت مع جامعات ومراكز بحثية كبرى لدعم جهودها في هذا الشأن.
وفيما يلي قائمة تضم الجهود التي تبذلها شركات الموضة والأزياء والعلامات التجارية الكبرى المتخصصة في صناعة الملابس والأحذية والإكسسوارات الرجالية لمكافحة فيروس كورونا:
Pyer Moss
تعهدت العلامة التجارية الشهيرة التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرًا لها بتخصيص 50 ألف دولار من أجل النساء والأقليات الذين يملكون أعمالا إبداعية ومشاريع صغيرة ويعانون الآن بسبب الوباء، وقادت الشركة مبادرة للمساعدة على شراء معدات الوقاية الشخصية لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية.
Ralph Lauren
أعلنت الشركة العملاقة أنها ستتبرع بمبلغ 10 ملايين دولار للجمعيات الخيرية المتخصصة في مكافحة فيروس كورونا، بما في ذلك مليون دولار لمبادرة CFDA، وكذلك ستقوم بتصنيع 250 ألف قناع واق، بالإضافة إلى 25 ألف قطعة ملابس للمستشفيات.
Richemont
تعهدت العلامة التجارية الفاخرة بتقديم 1.4 مليون دولار من أجل التصدي لتفشي الفيروس ودعم الجهود المبذولة في كل مكان بالعالم.
Santoni
بدأت شركة سانتوني الإيطالية في جمع التبرعات من أجل حملة لشراء أجهزة تنفس لدعم المستشفيات في إيطاليا التي تعد أكثر المناطق تضررًا، وتبرعت بحوالي 50 ألف يورو بنفسها.
Versace
تبرعت دار الأزياء الإيطالية بأكثرمن 143 ألف دولار لمؤسسة الصليب الأحمر الصينية، وأعلنت دوناتيلا فيرساتشي وابنتها التبرع بقيمة 200 ألف يورو لوحدة العناية المركزة في مستشفى سان رافاييل في ميلانو، والتي تعد من أكثر المناطق المتضررة في إيطاليا.
New Balance
أعلنت الشركة التي يوجد مقرها الرئيسي في بوسط بأنها ستتبرع بمبلغ مليوني دولار لمساعدة الجهود المبذولة لمكافحة الفيروس.
Nike
أعلن المديرون التنفيذيون في الشركة العملاقة أنهم سيتبرعون بأكثر من 15 مليون دولار للمساعدة في الجهود المبذولة للتعاون مع كوفيد-19، بما في ذلك التبرعات المُقدمة لولاية أوريجون والمؤسسات العالمية المتخصصة في محاربة الفيروس، وكذلك أعلنت شركة أمازون أنها تعمل على تطوير نماذج منتجات ومعدات الوقاية الشخصية بالشراكة مع جامعة أوريجون للصحة والعلوم.
Prada
تبرع المسؤولون الكبار في برادا ورئيس مجلس الإدارة بوحدتين كاملتين للعناية المركزة والإنعاش لعدة مستشفيات في ميلانو، وأعلنت الشركة قبل أيام أن مصنعها سينتج 80 ألف قطعة من الملابس الطبية وأكثر من 100 ألف قناع لدعم وإمداد العاملين في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.
Gap Inc
أعلنت سلسلة تجارة التجزئة الأمريكية الشهيرة أنها تساعد المستشفيات في كاليفورنيا من خلال نقل توصيل المعدات الشخصية، كما أنها تتعاون مع شركائها على تصنيع أقنعة ومعدات واقية.
Gucci
أعلنت شركة جوتشي العالمية أنها تعتزم تقديم تبرعين كبيرين، الأول لإدارة الحماية المدنية الإيطالية، والثاني لدعم منظمة الصحة العالمية لدعم جهودها لمواجهة فيروس كورونا المتحور.
Hermès
تعهدت شركة السلع الفاخرة الفرنسية بتقديم 5 ملاييين يوان أي ما يزيد على 711 ألف دولار لمؤسسة تشاينا سونج تشاينا لينج، من أجل دعم الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا.
H&M
تبرعت عملاق الأزياء السويدية بمبلغ يقدّر بحوالي 500 ألف دولار لأحد صناديق التضامن مع كوفيد-19، وكذلك تعهدت بتوريد معدات الوقاية الشخصية لتزويد المستشفيات والعاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.
Crocs
تعهدت شركة الأحذية الأمريكية الشهيرة بالتبرع بعشرة آلاف من الأحذية المطاطية التي تنتجها للعاملين في مجال الرعاية الصحية، والمتطوعين وكل من يشارك في مكافحة فيروس كورونا.
Dolce & Gabbana
أعلنت العلامة الإيطالية الشهيرة عن خطة شاملة للتعاون مع جامعة Humanitas  لتمويل الدراسات والأبحاث المتخصصة في الكشف عن سبب ظهور الفيروس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث في موضوعات الوكالة

الدانة نيوز - احدث الاخبار

صفحة المقالات لابرز الكتاب

. ... السيدة العربية

اخر اخبار الشبكة الاعلامية الرئيسية

إضافة سلايدر الاخبار بالصور الجانبية

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة
تعرف على 12 نوع من الاعشاب توفر لك حياة صحية جميلة سعيدة

الاكثر قراءة

الاخبار الرئيسية المتحركة

حكيم الاعلام الجديد

https://www.flickr.com/photos/125909665@N04/ 
حكيم الاعلام الجديد

تابعنا على الفيسبوك

------------- - - يسعدنا اعجابكم بصفحتنا يشرفنا متابعتكم لنا

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الارشيف

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام
الانستغرام

اخر المواضيع - شبكة الدانة نيوز الرئيسية

صفحتنا على فيسبوك

سلايدر الصور الرئيسي

?max-results=7"> سلايدر الصور والاخبار الرئيسي
');
" });

السلايدر المتحرك الرئيسي مهم دا

حقوق الطبع والنشر محفوظة لمؤسسة نيوسيرفيس سنتر للاعلام والعلاقات العامة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.