هؤلاء هم مديرو التسويق الأكثر تأثيرًا في العالم لعام 2018

. . ليست هناك تعليقات:

كشفت مجلة "فوربس" مؤخرًا عن قائمة تضم أكثر 50 مدير تسويق تأثيرًا في العالم، اختارتهم من بين أكثر من 500 من أفضل العلامات التجارية وأكثرهم قيمةً.

وتصدر تصنيف فوربس كيث ويد مدير قسم التسويق والاتصالات في "يونيليفر" الذي يتولى ملف تحول الشركة نحو الاستدامة، وجاء خلفه ليندا بوف مدير قسم التسويق في "جنرال إلكتريك".

واستندت تصنيف فوربس على مؤشرات أداء العلامة التجارية، مثل معدلات التفاعل والمشاركة مع منشورات العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأثير الشخصي على الوعي بالعلامة التجارية، كإجمالي الإشارات المباشرة وغير المباشرة على تويتر، وفيما نسلط الضوء على أكثر 10 مديري تسويق تأثيرًا في قائمة "فوربس".

1- كيث ويد

يشغل كيث منصب مدير قسم التسويق والاتصالات في "يونيليفر"، ويتولى ملف تحول الشركة نحو الاستدامة، وقد عمل في "يونيليفر" في المملكة المتحدة وفرنسا وأمريكا في مجموعة من المناصب المتعلقة بالإدارة والتسويق.
2- ليندا بوف

تركز بوف على قيادة "جنرال إلكتريك" نحو التحول الرقمي، والتسويق عبر وسائل الإعلام الرقمية، وتبني المفاهيم التي تدمج المحتوى والتصميم والتكنولوجيا، وتبني التغيير في جميع أنحاء "جنرال إلكتريك" من خلال استراتيجية تسويقية تمزج بين فن وعلم التسويق.


3- ليزلي بيرلاند

تشغل ليزلي منصب المدير التنفيذي لقسم التسويق في شركة "تويتر"، وتتولى مسؤولية المنتجات وتسويق المبيعات والعملاء والاتصالات العالمية ولدى ليزلي تاريخ كبير وخبرة واسعة في مجال التسويق عبر الإنترنت؛ فقبل انضمامها إلى شركة "تويتر" تولت عدة مناصب؛ منها نائبة المدير التنفيذي في شركة "أمريكان إكسبريس".

4- أنطونيو لوسيو

يتولى لوسيو منصب رئيس قسم التسويق والاتصالات في شركة "إتش بي" على المستوى العالمي، ويركز على إعادة تشكيل العلامة التجارية "إتش بي" التي تأسست عام 1939، من خلال المزج بين التاريخ العريق للمؤسسة واحتمالات الابتكار المتعددة للمستقبل، والتركيز على تلبية احتياجات الجمهور المستهدف من جيل الألفية.


5- راجا راجمنار

هو المدير التنفيذي للتسويق في "ماستر كارد" منذ عام 2013، ويتولى مسؤولية الإعلانات، والترويج، والأبحاث، ومبادرات التسويق الرقمي والاستهلاكي في "ماستر كارد" التي تعد من أكثر الشركات قيمةً في العالم.

6- آن ليونيس

قادت ليونيس شركة "أدوبي" نحو التحول الرقمي، وتطبيق مجموعة شاملة من حلول التسويق الرقمي، كما أنها تدفع الموظفين نحو الابتكار بمنحهم أهدافًا طويلة الأجل للعمل عليها، وتشجيعهم على المخاطرة والتفكير بشكل أكبر دون خوف.

7- فيل شيلر

يتولى فيل شيلر مسؤولية تسويق كل أجهزة آبل والتطبيقات ومتجر البرامج حول العالم، ووضع خطط التسويق مع شركات الاتصالات العالمية، وهو من قادة آبل القلائل الذين لديهم حساب فعَّال على موقع تويتر.
8- دين إيفانس

يتولى إيفانس منصب مدير التسويق في شركة "هيونداي" منذ عام 2015، ويركز منذ توليه المنصب على جعل عملاء هيونداي في مركز أولويات الشركة؛ لتحويل مزيد من العملاء المُحتملين إلى عملاء فعليين في ظل تغير عادات الشراء بسرعة كبيرة.

9- كريستين ليمكاو

هي مديرة التسويق في بنك "جي بي مورجان تشيس" منذ عام 2014، وقد نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في دفع الصناعة نحو التغيير بدفاعها عن ضرورة وجود شفافية في بيانات الأسعار بين الوكالات الإعلانية.


10- مارك ماثيو

هو مدير تسويق شركة "سامسونج" في أمريكا، الذي اشتهر بقدرته على الابتكار والإبداع ونقل التسويق في الشركة إلى مستوى جديد؛ إذ يركز مارك وفريق العمل على استراتيجية تسويق تقوم على 3 ركائز أساسية؛ هي: "كن إنسانًا، كن واقعيًّا، كن مبدعًا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث في موضوعات الوكالة

الدانة نيوز - احدث الاخبار

صفحة المقالات لابرز الكتاب

. ... السيدة العربية

اخر اخبار الشبكة الاعلامية الرئيسية

إضافة سلايدر الاخبار بالصور الجانبية

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة
تعرف على 12 نوع من الاعشاب توفر لك حياة صحية جميلة سعيدة

الاكثر قراءة

الاخبار الرئيسية المتحركة

حكيم الاعلام الجديد

https://www.flickr.com/photos/125909665@N04/ 
حكيم الاعلام الجديد

تابعنا على الفيسبوك

------------- - - يسعدنا اعجابكم بصفحتنا يشرفنا متابعتكم لنا

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الارشيف

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام
الانستغرام

اخر المواضيع - شبكة الدانة نيوز الرئيسية

صفحتنا على فيسبوك

سلايدر الصور الرئيسي

?max-results=7"> سلايدر الصور والاخبار الرئيسي
');
" });

السلايدر المتحرك الرئيسي مهم دا

حقوق الطبع والنشر محفوظة لمؤسسة نيوسيرفيس سنتر للاعلام والعلاقات العامة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.