ترامب: سياسة الاتحاد الأوروبي التجارية مع واشنطن "غير منصفة

. . ليست هناك تعليقات:



قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن سياسة الاتحاد الأوروبي التجارية مع الولايات المتحدة "غير منصفة"، محذرا من أن مشاكله الكثيرة مع بروكسل "قد تتحول إلى شيء كبير جدا". 

وقال ترامب لقناة "آي تي في" البريطانية: "لا يمكننا إدخال بضائعنا (إلى بلدان التكتل).. هذا صعب جدا، ومع ذلك هم يرسلون بضائعهم إلينا، بدون ضرائب أو يدفعون ضرائب قليلة جدا، هذا أمر غير منصف إلى حد كبير"، وأضاف: "لدي الكثير من المشاكل مع الاتحاد الأوروبي، وقد تتحول إلى شيء كبير جدا من هذه الناحية التجارية".

وأطلق ترامب تحذيراته خلال مقابلة تلفزيونية شاملة على هامش منتدى الاقتصاد العالمي في "دافوس"، وانتقد ترامب طريقة تفاوض رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي حول بريكست، وأعلن أنه كان سيناقشها بشكل مختلف.

وأكد ترامب أنه سيزور بريطانيا في وقت لاحق هذا العام، حيث يعتقد أنه يحظى بشعبية كبيرة، مضيفا أنه لا يكترث لهؤلاء الذين يعارضون زيارته، وبينهم رئيس بلدية لندن صديق خان وزعيم المعارضة جيريمي كوربين، وسط تكهنات بحدوث احتجاجات، وقال ترامب: "أعتقد أن الكثيرين في بريطانيا يحبون ما أمثله، ويحترمون ذلك".

وردا على سؤال حول تلقيه دعوة لحضور زفاف الأمير هاري وميجان ماركل في وقت لاحق هذا العام، أجاب ترامب: "ليس بعد على حد علمي"، مضيفا: "أنا حقا أريد لهما أن يكونا سعيدين.. وهما يبدوان لطيفين كزوجين".

كان مكتب رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي قد أعلن، الخميس، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيزور بريطانيا في وقت لاحق هذا العام، بعد إتمام التحضيرات اللازمة لهذه الزيارة.

وبشأن صحته وبعض الآراء التي تقول إنه "مختل عقليا وغير لائق جسديا"، قال ترامب: "أنا عبقري متزن". . وعندما سئل عن تناول شطائر البرجر وشرب المياه الغازية، قال ترامب: "أتناول الطعام الجيد، حقا من بعض أرقى الطهاة في العالم.. أتناول الطعام الصحي وأتناول بعض هذا الطعام أيضا في بعض الأحيان.. أعتقد أنني أتناول الطعام في الواقع بشكل جيد جدا".

وتطرق ترامب للحديث عن اتفاقية المناخ قائلا : "سندرس البقاء في اتفاق باريس للمناخ لكن يجب أن يكون اتفاقا جيدا للولايات المتحدة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ابحث في موضوعات الوكالة

الدانة نيوز - احدث الاخبار

صفحة المقالات لابرز الكتاب

. ... السيدة العربية

اخر اخبار الشبكة الاعلامية الرئيسية

إضافة سلايدر الاخبار بالصور الجانبية

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة

اعشاب تمنحك صحة قوية ورائعة
تعرف على 12 نوع من الاعشاب توفر لك حياة صحية جميلة سعيدة

الاكثر قراءة

الاخبار الرئيسية المتحركة

حكيم الاعلام الجديد

https://www.flickr.com/photos/125909665@N04/ 
حكيم الاعلام الجديد

تابعنا على الفيسبوك

------------- - - يسعدنا اعجابكم بصفحتنا يشرفنا متابعتكم لنا

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الارشيف

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام

شرفونا بزيارتكم لصفحتنا على الانستغرام
الانستغرام

اخر المواضيع - شبكة الدانة نيوز الرئيسية

صفحتنا على فيسبوك

سلايدر الصور الرئيسي

?max-results=7"> سلايدر الصور والاخبار الرئيسي
');
" });

السلايدر المتحرك الرئيسي مهم دا

حقوق الطبع والنشر محفوظة لمؤسسة نيوسيرفيس سنتر للاعلام والعلاقات العامة . يتم التشغيل بواسطة Blogger.